للمزيد من الافلام الحصريه والمجانيه ادخل على موقع ايجي بست >> ماى ايجي >> مسلسلات اون لاين >>
Home » » سينما فور اب - 2 new articles

سينما فور اب - 2 new articles

تحميل و مشاهدة فيلم Joker Game 2015 مترجم حيث تدور احداث الفيلم حول حرب قيام حرب عالمية ثانية وهمية في مدينة دولية في آسيا. في اليابان ، حيث يوصي ...
Your email updates, powered by FeedBlitz

Here are the latest updates for gharip0103@gmail.com

"سينما فور اب" - 2 new articles

  1. مشاهدة فيلم Joker Game 2015 مترجم
  2. مشاهدة فيلم Lake Placid Legacy 2018 مترجم

مشاهدة فيلم Joker Game 2015 مترجم

تحميل و مشاهدة فيلم Joker Game 2015 مترجم حيث تدور احداث الفيلم حول حرب قيام حرب عالمية ثانية وهمية في مدينة دولية في آسيا. في اليابان ، حيث يوصي اللفتنانت كولونيل يوكي (يوسوكي اسييا) بإنشاء مدرسة تدريب تجسس تسمى “د كيكان”. في هذه الأثناء ، يواجه كاتو (كازويا كاميناشي) عقوبة الإعدام بسبب رفضه اتباع أمر من الرئيس. ثم يستكشف كاتو من قبل “د كيكان”. يمر من خلال فوج تدريب قاسي ويواجه مهمته الأولى كجاسوس. من أجل الاستيلاء على وثائق سرية السفير الأمريكي غراهام “ملاحظة سوداء”. تتسلل كاتو إلى مدينة دولية. معركة للاستيلاء على “بلاك نوت” تستتبع ذلك بين كاتو ، امرأة غامضة تدعى رين (كيوكو فوكادا) ، وكالة المخابرات البريطانية ، وكالة الاستخبارات السوفياتية والجيش المتطرف في اليابان.

    

مشاهدة فيلم Lake Placid Legacy 2018 مترجم

تحميل و مشاهدة فيلم Lake Placid Legacy 2018 مترجم فى اطار من الاكشن والرعب والخيال حول تجد ليغاسي فريق المستكشفين الشباب لكشف اسرار منطقة اختفت من خرائط الزمن الحاضر وخبئت خلف سياج كهربائي. لكن بمجرد وصولهم لمركز البحيرة يكتشفون جزيرة تحمل مؤسسة مهجورة لها ارث مرعب وهو ان الجزيرة هي موطن مفترس مميت يتشوق للغذاء على هؤلاء الاغبياء بما يكفي لتجاهل التحذيرات. لكن قبل ان يتمكنوا من العودة يتم طر ابطالنا الى معركة للنجاة بحياتهم وسيحتاجون الى التعاون ان ارادوا النجاة.

    

You Might Like


Share this article :
 
Copyright © 2015 فيديو ماكس
Distributed By Gooyaabi Templates