للمزيد من الافلام الحصريه والمجانيه ادخل على موقع ايجي بست >> ماى ايجي >> مسلسلات اون لاين >>
Home » » سينما فور اب - 5 new articles

سينما فور اب - 5 new articles

تحميل و مشاهدة فيلم Leo Da Vinci Mission Mona Lisa 2018 مترجم فى اطار من المغامرات العائلية حول   أواخر العصر الوسيط في إيطاليا ، ليوناردو (ليو)" دافنشي ...
Your email updates, powered by FeedBlitz

Here are the latest updates for gharip0103@gmail.com

"سينما فور اب" - 5 new articles

  1. مشاهدة فيلم Leo Da Vinci Mission Mona Lisa 2018 مترجم
  2. مشاهدة فيلم Gogol. Viy 2018 مترجم
  3. مسلسل Love Actually الموسم الاول الحلقة 19 مترجم
  4. مشاهدة فيلم حرب كرموز 2018
  5. مسلسل Mr Mercedes الموسم الثانية الحلقة 1

مشاهدة فيلم Leo Da Vinci Mission Mona Lisa 2018 مترجم

تحميل و مشاهدة فيلم Leo Da Vinci Mission Mona Lisa 2018 مترجم فى اطار من المغامرات العائلية حول   أواخر العصر الوسيط في إيطاليا ، ليوناردو (ليو)” دافنشي هو عشيق فتى صغير لابتكار آلات متطورة تسعده مع أفضل صديق له لورنزو و جمال ليزا ، حيث يقعان في حبها سراً. بعد اختبار أول بدلة غوص من صنعه في بحيرة ، تأتي المأساة عندما تعود إلى المنزل ليزا تدرك أن منزلها وأراضيها قد أحرقت بنيران. مالك الأراضي يهدد والد ليسا أن يتزوجها مع ابنه إذا لم يعط المال كله ، فهو ديون كإنتقام من النيران ، مما تسبب في حزن ليسا. في محاولة لإنقاذها ، قرر ليو دا فينشي السفر إلى فلورنسيا لكسب المال ودفع الديون بمساعدة لورنزو. غير قادرة على الحفاظ على سرية ، لورنزو يكشف عن خطط ليزا ليو ، وليزا تنضم إلى أصدقائها للسفر إلى المدينة الكبيرة

    

مشاهدة فيلم Gogol. Viy 2018 مترجم

تحميل و مشاهدة فيلم Gogol. Viy 2018 مترجم بجودة BDRip مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر

تدور احداث فيلم Gogol. Viy فى إطار من الاكشن والاثارة حول شاب يعاني من نوبات صرعية عنيفة لا يمكن التنبؤ بها ، ولكن خلال مثل هذه النوبات كان يتخيل شيئًا غامضًا حدث في الظلام في هذه المرة ، قام قاتل متسلسل بقتل إحدى عشر امرأة حول قرية ، وكانت الشائعات تنتشر من قبل القرويين زاعمين أن القاتل هو فارس أسود ، ويعاني من رؤى مرعبة أكثر أثناء تحقيقاته ، ثم يتعلم فجأة أن الضحية التالية ستكون صديقته ، لكنه لن يوقف ما سيحدث ، سيبقون في كنيسة قديمة ويطلبون من الساحرة ، أوليانا ، استدعاء الروح الشريرة قي للمساعدة في تسييج جريمة القتل القادمة.

    

مسلسل Love Actually الموسم الاول الحلقة 19 مترجم

مشاهدة مسلسل Love Actually الموسم الاول الحلقة 19 مترجمة Love Actually S01E19 بجودة HD مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر.

    

مشاهدة فيلم حرب كرموز 2018

تحميال ومشاهدة فيلم حرب كرموز 2018 بجودة عالية مشاهدة اون لاين وتحميل مباشر على اكثر من سيرفر

تدور احداث فيلم حرب كرموز خلال فترة اﻷربعينات من القرن العشرين، حيث فتاة تتعرض للاغتصاب على يد مجموعة من الجنود اﻹنجليز، فيثأر لها ثلاث شباب مصريين، لكن يموت أحدهم، ويحتجز الجندي الانجليزي الحي في قسم شرطة كرموز الذي يرأسه الجنرال يوسف المصري، ويطالب الجنرال آدمز بتسليمه إليه، لكن يوسف يرفض، وبقوم الجنرال بتحريك الجنود المحاصره قسم الشرطة، فيدخل في مواجهة شرسة مع الجنرال يوسف وبقية الجنود المصريين.

تحميل حرب كرموز

    

مسلسل Mr Mercedes الموسم الثانية الحلقة 1

تحميل و مشاهدة مسلسل Mr Mercedes الموسم الثانية الحلقة 1 الاولى مترجم فى اطار من الاثاره والتشويق حو المفتش ( بيل هودجز ) الذي يجد نفسه على أبواب التقاعد مع قضية حاسمة ومتشابكة كان قد لاحقها منذ فترة طويلة وهو ينوي إنهاء مسيرته بها, فينطلق بحماسة كبيرة في ملاحقة قاتل متسلسل يرسل له الرسائل المرمّزة.

    

You Might Like


Share this article :
 
Copyright © 2015 فيديو ماكس
Distributed By Gooyaabi Templates